مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    اخبار الزمالك والاتحاد

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    اخبار الزمالك والاتحاد

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في الخميس 08 أبريل 2010, 10:11 pm

    قام محمد إبراهيم -المدرب العام لفريق اتحاد الشرطة- بتحرير محضر ضد علاء علي -مهاجم الزمالك- بقسم شرطة (مدينة نصر) عقب انتهاء المباراة مباشرة؛ بسبب اعتدائه بالضرب على أحد أفراد الجهاز الطبي لاتحاد الشرطة، كذلك الأمر بالنسبة لإبراهيم حسن الذي اندفع داخل الملعب، وقام بالاعتداء على أفراد الجهاز الفني واللاعبين داخل الملعب.

    وقال المدرب العام للشرطة: "مدلك الفريق تعرّض لإصابات بالغة في رأسه تطلبت تدخلاً جراحياً، بالإضافة إلى الإهانة التي تعرّض لها من اللاعب "المستهتر" علاء علي الذي لم يحترم مسئولي الجهاز الفني، وقام بالركض خلف أفراد الجهاز الطبي أمام مرأى ومسمع من الجميع داخل الملعب".

    وتعجب إبراهيم من رد فعل إبراهيم حسن وبعض لاعبي الزمالك تجاه لاعبي اتحاد الشرطة وجهازهم الفني، خاصة وأن طلعت يوسف -المدير الفني لاتحاد الشرطة- طلب من اللاعبين دخول غرفة خلع الملابس عقب المباراة؛ لكي لا يفتعلوا أي مشكلة داخل الملعب عقب المباراة.. مؤكداً أن مسئولي الفريق والنادي لن يتنازلون عن حقوقهم.

    وأبدى إبراهيم استياءه الشديد من ثورة لاعبي الزمالك وجهازهم الفني، مؤكداً أن الحكم جامل الفريق الأبيض من أجل احتساب وقت ضائع تخطى الـ12 دقيقة، والمباراة لم تتوقف كل هذا الوقت، بجانب أن الحكم هو من حرم فريق الشرطة من فوز مستحق.

    وأضاف "مباراة كرة القدم من المفروض أنها للمتعة والتنافس الشريف، لكنها تحوّلت لساحة للضرب والعراك من لاعبي الزمالك والجهاز الفني وجماهيرهم".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 12:06 am