مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    وين بريدج لاعب منتخب انجلترا

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    وين بريدج لاعب منتخب انجلترا

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في الجمعة 26 فبراير 2010, 5:03 am

    [img][/img]

    أعلن اللاعب الإنجليزي واين بريدج استبعاد نفسه من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 القادم، لتجنب التعامل مع زميله جون تيري، الذي أقام علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء فانيسا بيرونسيل رفيقة زميله السابق في المنتخب وتشيلسي.

    وأكد محامو اللاعب في خطاب تم نشره اليوم، أنه لا يمكنه تحمّل المشاركة مع المنتخب، وذلك على خلفية تواجد جون تيري في صفوفه، والذي حوّل حياته إلى جحيم بعد أن اكتشف خيانة رفيقته له مع اللاعب عندما كانا زملاءً في صفوف تشيلسي.

    يُذكر أن الإيطالي فايبو كابيللو -مدرب المنتخب الإنجليزي- قرر سحب شارة القيادة من تيري، بعد الفضيحة الجنسية التي تورّط فيها، تجنباً لتأثير ذلك على الانسجام بين لاعبي الفريق قبل منافسات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا والتي تعد إنجلترا أحد المرشحين لنيل لقبها بجانب البرازيل وإسبانيا.

    وأشار بريدج ذو الـ29 عاماً في نهاية الخطاب إلى أنه قرر عدم نيل شرف المشاركة مع المنتخب؛ خوفاً من أن تؤثر مشاكله الشخصية على أداء المنتخب في المونديال.

    وبذلك ينضم اللاعب إلى قائمة الغائبين عن مباراة مصر الودية، التي ستقام في 3 مارس المقبل، والتي تضم كلا من ريو فرديناند وأشلي كول للإصابة.

    يُذكر أن المنتخب الإنجليزي يشارك في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 4:43 pm