مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    ريال مدريد

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في الأحد 14 فبراير 2010, 8:23 am

    قاد كاكا بتمريراته الرائعة ريال مدريد إلى الفوز على خيريز صاحب المركز الأخير فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب شابين فى الجولة الثانية والعشرين من الليغا الاسبانية .

    الشوط الأول كان شوط متواضع المستوى خاصة في ظل الأرضية السيئة لملعب المباراة والتي لم تساعد العديد من نجوم النادي الملكي على الإبداع وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا .

    الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول إلا انه شهد العديد من الفرص الخطرة للمرينغي بالإضافة إلى الأهداف الثلاثة للمباراة ، في الدقيقة 64 أحرز الاسباني ألفارو اربيلوا هدف التقدم للريال ، وتبعه البرتغالي كريستيانو رونالد بالهدف الثانى فى الدقيقة 69 وبعدها بدقيقتين أختتم رونالدو أهداف الريال لتنتهي المباراة بثلاثية مدريدية نظيفة .

    الفوز رفع رصيد الريال إلي النقطة 53 في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة والذي تنتظره مباراة قوية غداً عندما يحل ضيفاً على أتليتكو مدريد بملعبه فيستني كالديرون ، في حين تجمد رصيد خيريز عند النقطة 11 في مؤخرة الترتيب

    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    راموس على موعد مع التاريخ فى مباراة فياريال

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في السبت 20 فبراير 2010, 9:33 am

    [img][/img]
    الدولى الأسبانى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الأسبانى يستعد للاحتفال بالمباراة رقم 200 له مع المرينغى على مستوى جميع البطولات ، وعلى صعيد الليغا الاسبانية فهى المباراة رقم 150 له وذلك عندما يستضيف فريق ريال مدريد منافسه فياريال بملعب سنتايغو بيرنابيو فى الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الأسباني الممتاز .

    راموس انضم الى ريال مدريد في عام 2005 في سن الـ 19 ، وقد شارك فى 199 مباراة بقميض ريال مدريد حتى الآن كان آخرها ضد اولمبيك ليون في دوري أبطال اوروبا ، مباراة الاحد ضد فياريال في ستكون المباراة رقم 150 له في الدوري الاسباني منذ الانتقال لريال مدريد قادماً من نادي اشبيليه الاندلسي .

    وانضم الى قائمة كابتن الفريق مع كل من راؤول وجوتي وكاسياس .


    عدل سابقا من قبل osha_tenzo في السبت 20 فبراير 2010, 9:37 am عدل 1 مرات

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 4:31 pm