مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    تغريم البدري والتوأم.. وإقرار عقوبة متعب

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    تغريم البدري والتوأم.. وإقرار عقوبة متعب

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في الإثنين 22 فبراير 2010, 7:19 am

    وقعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر بركات غرامات بالجملة على الأجهزة الفنية لفرق الدوري المصري واللاعبين، حيث تم توقيع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنية على الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن لخروجه عن المنطقة الفنية المخصصه له في مباراة فريقه أمام المقاولون واعتراضه بشكل غير لائق على حكم اللقاء.. كما قررت اللجنة تغريم حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء مبلغ وقدره ثلاثة آلاف جنيه لاعتراضه على حكم لقاء الأهلي وحرس الحدود.

    في الوقت نفسه رفضت لجنة المسابقات الألتماس الذي تقدم به النادي الأهلي لرفع الإنذار عن مهاجمه عماد متعب، وأقرت العقوبة على اللاعب.. وقررت اللجنة إيقاف إسلام يوسف مدرب حراس الحدود مباراة واحدة وتغريمه 2000 جنيه لدخوله في مشادة مع متعب ونزوله لأرض الملعب بدون مبرر.. كما تم تغريم الجهاز الفني للحدود 2000 جنيه لدخول الملعب لإخراج مدرب الحراس و1000 جنيه أخرى لتأخر اللاعبين في نزول أرض الملعب في الشوط الثاني.

    وأثناء الجلسة نفسها تم تغريم نادي إنبي ألف جنية لتأخره في النزول لأرض الملعب، كما قررت اللجنة تغريم سامى الشيشينى المدرب العام للجونة بمبلغ ألفين جنيه لاعتراضه على التحكي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 3:20 am