مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    زكي ينضم لقائمة مصر لمواجهة إنجلترا

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    زكي ينضم لقائمة مصر لمواجهة إنجلترا

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في الأحد 21 فبراير 2010, 11:25 am

    [img][/img]
    [color=blue][/colorكشف حماد صدقي -المدرب المساعد لمنتخب مصر- عن انضمام عمرو زكي مهاجم منتخب مصر والمعار إلى هال سيتي، لقائمة الفراعنة التي ستواجه إنجلترا في لقاء ودي في الثالث من مارس المقبل على استاد ويمبلي الشهير.

    وقال صدقي في تصريحات لإذاعة "جول إف إم": زكي سينضم إلى قائمة محترفي مصر التي تضم أربعة لاعبين لمواجهة إنجلترا ودياً التي تسعتد لخوض مباريات كأس العالم بجنول إفريقيا.

    وسينضم زكي إلى كل من محمد زيدان (بروسيا دورتموند)، وعبد الظاهر السقا (أسكشهير التركي)، وحسام غالي (النصر السعودي)، حسني عبد ربه (أهلي دبي الإماراتي).

    وبذلك، يعود البلدوزر لقائمة مصر بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي حرمته من خوض كأس أمم إفريقيا "أنجولا 2010" والتي توّج الفراعنة بلقبها للمرة الثالثة على التوالي.

    ويُعلن حسن شحاتة -المدير الفني للفريق- قائمة المنتخب التي ستسافر إلى لندن بعد مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري العام، وستكون الأولوية للاعبين الذين خاضوا بطولة إفريقيا 2010 بأنجولا.

    لذلك جاء تواجد عبد ربه وزيدان والسقا وغالي في القائمة كتأكيد من "المعلم" على أن العناصر التي ساهمت في فوز مصر بكأس أمم إفريقيا 2010 ستلعب مباراة إنجلترا كنوع من التكريم.

    يذكر أن زكي انضم لهال سيتي على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم، وشارك البلدوزر المصري اليوم أساسياً مع فريقه لأول مرة هذا الموسم؛ لكن فريقه خسر أمام "وست هام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

    وكان زكي قد سجل هدف الفوز للفريق الثاني لهال سيتي في لقائه أمام بولتون واندرز ضمن مباريات الدوري الإنجليزي للبدلاء مساء الاثنين ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 4:07 pm