مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    غوارديولا ينتظر الافضل من ابراهيموفيتش

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    غوارديولا ينتظر الافضل من ابراهيموفيتش

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في السبت 20 فبراير 2010, 9:52 am

    [img][/img]
    السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من أفضل مهاجمى العالم ، فهو هداف الدوري الإيطالي العام الماضي وأحسن لاعب في الكالتشيو مرتين متتاليتين ، والى حد ما أكبر صفقة في تاريخ النادي الكتلوني ، وبرغم ذلك ابرا ما زال يقدم أقل من المتوقع منه .

    ووفقاً لأذاعة RAC 1 الكتلونية ، ابرا واجه خلال الموسم مشكلة مع التسللات و الاحتفاظ بالكرة ، فبمعدل عشر كرات يخسرها اللاعب في المباراة الواحدة ، من ناحية أخرى ابراهيموفيتش أفضل من يصنع الاهداف بالنسبة كمهاجم ، بالأضافة الى تسجيله 12 هدف خلال 19 مباراة بمعدل 0.68 هدف للمباراة ، سجل ثلاث منها كاحتياطي مما يجعله ورقة ناجحة كبديل .

    من الناحية السلبية ابرا لديه تسديدتين ناجحتين فقط خلال المباراة الواحدة لكن هذا يعني انه يسجل هدف من كل ثلاث تسديدات ، رقم لو استغله اللاعب بشكل أكبر لسجل اكثر من 12 هدف ، من بين كل هذه الارقام يبرز رقم واحد و هو قدرته على صناعة الاهداف بـ 5 تمريرات وهو اكثر من عدد الاهداف التي سجلها النادي من خلال الركنيات .

    ابرا لديه ناحية سلبية أخرى وهي عدد الاخطاء ، فاللاعب ارتكب 39 خطأ هذا الموسم و هو رقم مقلق كونه مهاجم ، لكن يمكن ان يكون سببه الضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018, 11:14 pm