مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    المعدل التهديفى للبرسا هذا الموسم أقل من السابق

    شاطر
    avatar
    osha_tenzo
    مرشح للأشراف
    مرشح للأشراف

    المعدل التهديفى للبرسا هذا الموسم أقل من السابق

    مُساهمة من طرف osha_tenzo في السبت 20 فبراير 2010, 9:44 am

    [img][/img]
    [center]
    كان نادي برشلونة الاسباني الموسم الماضي ذو سجل تهديفي رائع في جميع البطولات ، أما في هذا الموسم فإن سجل برشلونة التهديفي قل بحوالي 15 هدف عن الموسم الماضي ، وهذا يعود بشكل رئيسي إلى عدم تسجيل الغزال الفرنسي تييري هنري سوى هدفين فقط .

    وعلى ما يبدو أن الصراع هذا الموسم بين برشلونة وريال مدريد سيستمر حتى نهاية الموسم ، ومع تقلص الفارق لنقطتين أصبح مشروع التعادل بالنقاط وارد جدآ ، لذلك السجل التهديفي للفريقين سيكون حاسم ، وبقانون الإتحاد الإسباني بحال التعادل بالنقاط الحسم يكون من المواجهات المُباشرة بين الفريقين ، وحتى هذه اللحظة الامور لصالح برشلونة الذي فازعلى ريال مدريد في الكامب نو بهدف دون رد من توقيع إبرا .

    نادي برشلونة أيضآ يمتاز بالتهديف عن ريال مدريد هذا الموسم وبالدفاع أيضآ , حيث سجل النادي +40 والريال +38 ، لكن ورغم تفوق سجلاته التهديفية الا أنها إنخفضت بشكل نسبي عن أهداف الموسم الماضي .

    قد يكون الفرنسي هنري الذي سجل بمثل هذه اللحظات (12) هدفًا الموسم الماضي سببًا بإنخفاض الأهداف لأن اللاعب الفرنسي لم يسجل إلا هدفين هذا الموسم ، بالمُقابل هناك أفضلية تحسنت بسجل بيدرو وسيدو كايتا فلكل منهما ستة أهداف ، ومن ناحية اخرى ايتو الموسم الماضي كان سجله حتى الجولة "22" 21 هدفًا أما إبرا فلم يسجل سوى 12 هدف

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 17 ديسمبر 2018, 12:28 am