مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    الزمالك يتعادل مع المقاولون

    شاطر
    avatar
    gladiator
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    الزمالك يتعادل مع المقاولون

    مُساهمة من طرف gladiator في الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 7:27 am

    سدد المهاجم البديل سيد مسعد رأسية في الدقيقة 92 لينقذ فريقه الزمالك من الخسارة امام المقاولون (2-2) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز مساء الاثنين.

    وسجل المقاولون هدفيه بشكل كربوني حيث تقدم علاء كمال من تسديدة مرت على يسار محمد عبد المنصف في الدقيقة 32، وجاء الهدف الثاني من محمد سمارة بنفس الأسلوب تقريبا بعدها بثلاث دقائق.

    ثم قرب النتيجة محمود فتح الله مع بداية الشوط الثاني من تسديدة من داخل المنطقة، ليأتي مسعد "المنقذ" ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

    ورفع الزمالك رصيده للنقطة الخامسة بالمركز الخامس، فيما احتل المقاولون المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

    بدأ الزمالك شوط المباراة الأول بتشكيل مختلف، حيث شارك محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، بينما شارك الوافد الجديد مارسيل أديكو وصبري رحيل في صفوف الفريق، وفي الشوط الثاني، شارك أحمد حسام "ميدو" وسيد مسعد بديلان لأحمد جعفر واديكو.

    وكشر المقاولون عن أنيابه وأطلق أحمد زهران تسديدة قوية من خارج المنطقة بعدما استغل تمريرة خاطئة من اديكو ولكن منصف تصدى للكرة بنجاح.

    ورد الزمالك بهجمة سريعة، وانطلق حازم إمام العائد من الاصابة في الجانب الايمن ومرر أرضية لجعفر الذي لم ينجح في تحويل الكرة للمرمى.

    وواصل الزمالك ضغطه وسيطرته على مجريات اللعب ومرر شيكابالا لأحمد الميرغني الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن حارس المرمى محمد العقباوي أبعد الكرة بقبضة يده في الدقيقة 14.

    لمسات اديكو طوال المباراة لم تكن بالشكل المرجو منه، حيث أخطأ في أكثر من تمريرة، كانت أبرزها عندما تمكن شيكابالا من المرور من دفاعات المقاولون ومرر له من على حدود المنطقة ليستقبلها اديكو بتسديدة غريبة لم تعرف طريق المرمى.

    انقلبت الامور رأسا على عقب حيث حملت الدقيقة 32، أول أهداف المقاولون بعدما تسلم علاء كمال تمريرة من خارج المنطقة لم يتوان في تسديدها بمهارة على يسار منصف، وفي الدقيقة 35 انطلق سمارة بنفس الاسلوب تقريبا وسدد على يسار منصف ملعنا عن الهدف الثاني.

    ودفع المدير الفني ميشيل دوكستال بالثنائي إبراهيم صلاح وأحمد حسام "ميدو" على حساب كل من احمد الميرغني واديكو مع بداية الشوط الثاني.

    واستعاد الزمالك من ثقته نوعا ما بعدما نجح محمود فتح الله من تسجيل الهدف الأول، من تسديدة من داخل المنطقة ليقرب النتيجة في الدقيقة 17 من الشوط.

    وغادر جعفر "غير الموفق" أرض الملعب وحل محله المهاجم سيد مسعد في الدقيقة 26. حمى وطيس المباراة وضغط الزمالك بكل قوته في محاولة لادراك التعادل ومر إمام بمهارته من الجانب الايمن وأرسل تمريرة عرضية ولكن الدفاع شتت الكرة للركنية.

    وحصل منصف على بطاقة صفراء لاعتراضه على قرار حكم الراية، اثر اتاحته فرصة خطيرة للويشي كاد ان يسجل منها الهدف الثالث قبل النهاية بعشر دقائق.

    وقبل النهاية بثواني، سدد مسعد رأسية من ركنية بعدما انقض وسط دفاع المقاولون واودع الكرة بمهارة على يمين العقباوي معلنا عن هدف التعادل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 12:07 am