مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    الزمالك يستكمل استعداداته للمقاولون

    شاطر
    avatar
    gladiator
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    الزمالك يستكمل استعداداته للمقاولون

    مُساهمة من طرف gladiator في الثلاثاء 31 مارس 2009, 4:59 pm

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إستعداداته لمباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب و المقرر لها الثامن من إبريل المقبل فى إطار مباريات الأسبوع السادس و العشرين من الدورى الممتاز .

    و قد شارك فى التدريبات جميع اللاعبين بإستثناء الثلاثى الدولى عبدالواحد السيد و هانى سعيد و محمود فتح الله كما غاب المهاجم الغانى جونيو أجوجو بعد أن كان مقررا مشاركته فى تدريبات الفريق اليوم .

    و قد ركز الجهاز الفنى بقيادة السويسى ميشيل دوكاستال و الدكتور محمود سعد على الجانب البدنى و رفع معدلات اللياقة للاعبى الفريق خاصة مع حصول الفريق على راحة بالأمس .

    و على جانب آخر فقد خضع لاعب الفريق محمد عبدالله لإختبار طبى بعد تأديته لبرنامج تأهيلى مع الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق و ثبتت سلامته و شارك اليوم فى تدريبات الفريق الجماعية بعد إكتمال شفائه من إصابته بإرتشاح فى الركبة .

    كما شارك فى التدريبات نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" بعد غيابه الفترة الماضية بسبب وفاة والدته ,, و بالرغم من الحالة المعنوية السيئة التى يمر بها شيكابالا إلا أنه نال إستحسان الجهاز الفنى و الجماهير التى حضرت التدريب و الذين حرصوا على تحيته نظرا للمستوى الطيب الذى ظهر عليه بالتدريبات .

    و قد حرص الجهاز الفنى ايضا على علاج السلبيات التى وقع بها الفريق فى مباراة المقاصة الودية و طالب اللاعبين بمواصلة عروضهم الطيبة فى الفترة القادمة .

    هذا و يواصل الفريق تدريباته غدا فى الرابعة عصرا على أن يلتقى فى نفس الموعد يوم الأربعاء مع فريق البنك الأهلى وديا و يستمر فى التدريبات الخميس فى الثانية عشر ظهرا ,, على أن يحصل الفريق على راحة يوم الجمعة و يعود من جديد لتدريباته اليومية بداية من يوم السبت إستعدادا لمواجهة المقاولون .

    رد: الزمالك يستكمل استعداداته للمقاولون

    مُساهمة من طرف ابراهيم الطاير في الجمعة 03 أبريل 2009, 9:11 am

    كلنا بنأمل ان يعود الزمالك تانى لان نادى الزمالك مش نادى صغير ده نادى له اسمه حتى فى اسوء حالاته الزمالك زمالك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 12:07 am