مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    فينجادا مديرا فنيا للنادى الاهلى

    شاطر
    avatar
    gladiator
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    فينجادا مديرا فنيا للنادى الاهلى

    مُساهمة من طرف gladiator في السبت 13 يونيو 2009, 4:54 am

    أعلن النادي الأهلي عن هوية المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول وتم اختيار البرتغالي نيلو فينجادا خلفا لمواطنه مانويل جوزيه بعد مداولات ومفاضلات بين العديد من الأسماء طوال فترة اقتربت من الشهر.

    وأعلن الأهلي عبر قناته الفضائية عن تعاقده رسميا مع فينجادا لمدة موسمين قبل ان يقيم مؤتمرا صحفيا السبت للإعلان عن تفاصيل التعاقد والاتفاق مع المدير الفني البرتغالي الذي وافق علي قيادة بطل مصر وإفريقيا.

    واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي في وجود الكابتن محمود الخطيب مع فينجادا علي تولي قيادة الفريق بداية من الموسم القادم براتب شهري يصل الي 40 الف يورو، وهو ما يعادل نصف ما كان يتقاضاه جوزيه قبل رحيله لتدريب منتخب انجولا نهاية الموسم المنقضي.

    وسيغادر فينجادا الي البرتغال مساء السبت عقب المؤتمر الصحفي الذي سيقيمه الأهلي للإعلان عن تفاصيل التعاقد، ثم يعود قبل بداية معسكر ألمانيا الذي سيقيمه الفريق قبل بداية الموسم الجديد لبحث الترتيبات الخاصة بالخطة القادمة لمسيرة الأهلي.

    وإدواردو مانويل مارتينهو فينجادا الشهير بنيلو فينجادا من مواليد 30 مارس 1953، وهو من المدربين المعروفين في الشرق الأوسط، حيث عمل مديرا فنيا لمنتخب السعودية عام 1996، ثم قاد الزمالك عام 2004، وانتهي به المطاف مع الكرة الأردنية.

    رد: فينجادا مديرا فنيا للنادى الاهلى

    مُساهمة من طرف قمرية في الثلاثاء 30 يونيو 2009, 7:37 am

    والله الواحد تعب منهم ومش عارف مين اللى حيدرب الاهلى بس الاهم اننا نحقق الانتصارت مشكور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018, 6:57 am