مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    شحاته: لا مجال للخوف من البرازيل

    شاطر

    بندق
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    شحاته: لا مجال للخوف من البرازيل

    مُساهمة من طرف بندق في الخميس 11 يونيو 2009, 4:53 pm

    أبدى حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر عدم تخوفه من مواجهة البرازيل وإيطاليا في كأس القارات مؤكدا أن فريقه سيدافع عن سمعة بطل إفريقيا.

    وقال شحاته في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف" إنه يعتبر مواجهة البرازيل وإيطاليا في ذلك التوقيت "هدية" من أجل الاستعداد للمباريات المتبقية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

    ويشارك المنتخب المصري – بطل إفريقيا في آخر بطولتين – في كأس القارات التي ستقام في جنوب إفريقيا في الفترة من 13 إلى 26 يونيو.

    ويواجه الفراعنة منتخبات البرازيل بطل أمريكا الجنوبية وإيطاليا بطلة العالم وأمريكا بطلة أمريكا الشمالية في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

    وأضاف شحاته "نعلم جيدا أن البرازيل وإيطاليا هما المرشحان لبلوغ الدور الثاني عن المجموعة، ولكننا أيضا فريق كبير ويجب ألا نخشى منافسينا".

    وتابع "نحن أبطال إفريقيا ست مرات، ونحمل لقب آخر بطولتين على التوالي، ولن نذهب إلى هناك للمتعة، ولكننا سنقاتل من أجل إثبات أحقيتنا في التواجد بين العمالقة، وتحديهم أيضا".

    وأشار المعلم إلى أن المنتخب المصري واجه العديد من المنتخبات الكبرى كإسبانيا والأرجنتين في مباريات ودية مؤكدا أن مواجهة البرازيل وإيطاليا وأمريكا ستشكل مزيدا من الاحتكاك الدولي للمنتخب المصري.

    وأكمل شحاته "لا مجال للخوف من مواجهة البرازيل الافتتاحية، لأننا إذا بدأنا البطولة بخوف سيسطر علينا في بقية المباريات".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 5:12 pm