مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

مرحبا بكم في شبكة بـــلاد الـــدهـــب
مــنــتــديــات بـــــلاد الـــــدهــــب

شـــبـــكـــة شـــبـــابـــيـــة نـــوبـــيـــة


    حسن: لم اقرر البقاء او الرحيل عن الاهلي بعد

    شاطر

    بندق
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    حسن: لم اقرر البقاء او الرحيل عن الاهلي بعد

    مُساهمة من طرف بندق في الأربعاء 03 يونيو 2009, 6:09 am

    - قال مهاجم النادي الاهلي احمد حسن فرج الشهير "بدروجبا" انه لم يقرر ما اذا كان سيكمل مشواره مع النادي الاهلي او سيتخذ قرارا بالرحيل.

    وقال "دروجبا" في تصريحات هاتفية بـYallakora.com عقب عودته من انجولا مع بعثة الفريق الاحمر " لم استقر بعد علي بقائي او رحيلي من الاهلي. احتاج بعض الوقت للتفكير."

    واضاف " حصلنا الثلاثاء علي راحة سلبية قبل العودة للاستعدادا للموسم الجديد واريد ان استغل هذه الفترة جيدا في حسم امر بقائي من عدمه."

    وعاد الأهلي مساء الثلاثاء الي القاهرة قادما من انجولا بعد ادائه لمباراة الاياب في دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية امام سانتوس الانجولي وهي المباراة التي حجز فيها الاخير بطاقة ترشحه الي دور المجموعات.

    وقال مهاجم الاهلي في رد حول العروض الجادة التي تلاقها من داخل مصر " يمكن اعتبار عرض اتحاد الشرطة هو الاكثر جديا فالمسؤولين هناك تحدثوا سواء مع الاهلي او معي اكثر من مرة."

    وافصح "ردوجبا" عن اهتمام النادي الاسماعيلي بضمه حسبما اكد له وكيله تامر النحاس وقال " ابلغني النحاس برغبة الاسماعيلي في ضمي ولكن الامر لم يرتق للمفاوضات الرسمية بعد."

    ونفي حسن ان يكون النادي الاهلي قد تحدث معه حول صفقة تبادلية مع نادي النصر السعودي ينتقل بمقتضاها اللاعب الي النصر مقابل عودة حسام غالي الي النادي الاهلي.

    وقال اللاعب " لم اسمع عن هذه الصفقة سوي من القنوات التلفزيونية ومواقع الانترنت.ولم يتحدث معي أي مسؤول في الاهلي حولها."

    الجدير بالذكر ان احمد حسن فرج كان قد انضم للنادي الاهلي في بداية موسم 2008-2009 قادما من نادي غزل المحلة بعد صراع شديد بين النادي الاحمر ونادي الزمالك ولكن اللاعب واجه موسما صعبا من اجل التواجد في تشكيلة الفريق الاساسية الامر الذي جعله جليسا لدكة الاحتياط تارة وخارج قائمة المباريات الاساسية في تارة اخري
    avatar
    gladiator
    مشرف منتدي الرياضه
    مشرف منتدي الرياضه

    رد: حسن: لم اقرر البقاء او الرحيل عن الاهلي بعد

    مُساهمة من طرف gladiator في الأربعاء 03 يونيو 2009, 6:19 am

    فعلا هو كان من هدافى الدورى المصرىلحد ما وصل مقبر الموهوبين عند جوزية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018, 6:59 am